مقدمة الرسايل

لم اكتب اليكي في مدونتي من قبل ولكن اليوم اتيت لاخبرك بكل ما يدور بخاطري وكل ما تحتوية مشاعري من اشياء متناقضة .
من حاجيات متناثرة . ومن كلمات غير مرتبة .
نعم انتي من اقصدها بتلك الكلمات .
فاعطيني من وقتك القليل وامنحيني من قلبك القليل .
ارسل اليكي بين كلماتي رسائل غامضة اتمنى بأن تفهميها كلها .
فقد تحدثت معكي كثيرا ولعلني استطعت في تلك الفترة بأن أخبركي بطريقتي في التعبير . وطريقتي في التفكير .
وان لم اتحدث معك وقتا كافيا لتفهميني . فأتمنى من خلال تلك الكلمات أن تفهميني .
سأخبرك بـ أنا . وسأحكي لكي عني أنا . وأعوذ بالله من كلمة أنا .
سأروي لكي ذكرياتي . وقصصي وحكاياتي .
وسأستخدم ذاك الأسلوب المجنون الذي يبعد كل البعد عن أصول وقواعد الكتابة .
فستجدي بعض الكلمات العامية وبعضها الشعبية وبعضها مقاطع من موسيقى أو أغنية .
ستجدي أرقام ورموز وصور . نفسي أنا لا أعرف كيف أتت بين تلك الحروف ولكنها ستكون فلتات .
رسالتي الأولى لكي أنتي .
أيوة انتي . زي ما كنتي . وزي ما قولتي نفسي نفسي .
أيوة انتي . جاي اقولك اني يمكن بردة اقول انتي انتي .
أيوة انتي ثم انتي ثم انتي .

لم تنتهي كلماتي . بل لم تبدأ بعد ..
أنتظريني .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الحلم الأزرق

ملعون أبوها الحمامة أم غصن زتون ..

الشيطان يحكم ..